20 طالب من جامعة عين شمس بالأسبوع العربي للتنمية المستدامة في نسخته الثالثة

يشارك وفد طلابي من جامعة عين شمس بالأسبوع العربي للتنمية المستدامة في نسخته الثالثة، والذي يقام تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية وتنظمه وزارة التخطيط بالتعاون مع الأمانة العامة لجامعة الدول العربية. وتأتى مشاركة جامعة عين شمس تحت رعاية ا.د محمود المتينى رئيس الجامعة و ا.د عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

حيث يشارك 20 طالب وطالبة ممن قدموا نماذج محاكاة بالجامعة على مدار العامين الماضيين، وتدور محاور المؤتمر حول الدول العربية وتنفيذ أهداف التنمية المستدامة في عالم متغير والإدارة الاستراتيجية للإعلام التنموي ومشاركة القطاع الخاص في تحقيق أهداف التنمية المستدامة ودور منظمات ومؤسسات العمل العربي المشترك في تحقيق أهداف 2030 ورؤية عالمية نحو مستقبل مستدام.

وتستمر مشاركة الطلاب على مدار ثلاثة أيام مدة إنعقاد الملتقى.

أكد ا.د عبد الفتاح سعود إهتمام إدارة الجامعة بمشاركة أبناء الجامعة فى كافة المحافل لإكسابهم المهارات المختلفة و تواصلهم مع أقرانهم من مختلف البلدان العربية، مشيرا إلى ان الوفد الطلابي للجامعة شارك فى تقديم العديد من نماذج محاكاة الدولة المصرية والتى شهد لها لفيف من الدبلوماسيين و أعضاء البرلمان المصري بالكفاءة والفكر المتطور.

  • Nov 7, 2019